56 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Audio clip: Adobe Flash Player (version 9 or above) is required to play this audio clip. Download the latest version here. You also need to have JavaScript enabled in your browser.

Share selected track on FacebookShare selected track on TwitterShare selected track on Google PlusShare selected track on LinkedInShare selected track on DeliciousShare selected track on MySpace
Download

روى البخاري والترمذي وغيرهما عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يعلّمنا الاستخارة كما يعلّمنا السورة من القرءان يقول: "إذا همَّ أحدُكم بالأمر فليركع ركعتين من غير الفريضة ثم يقول: اللهم إني أستخيركَ بعلمكَ وأستقدِرُكَ بقدرتِكَ وأسألكَ من فضلكَ، فإنكَ تعلمُ ولا أعلمُ وتقدِرُ ولا أقدِرُ وأنت علَّامُ الغيوبِ، اللهم إن كنتَ تعلمُ هذا الأمر خيرًا لي في ديني ومعاشي وعاقبةِ أمري أو في عاجلِ أمري وءاجلِهِ فاقدِرْهُ لي ويسّرهُ لي، وإن كنتَ تعلمُ هذا الأمرَ شرًّا لي في ديني ومعاشي وعاقبةِ أمري أو في عاجلِ أمري وءاجلِهِ فاصرفهُ عني واصرفني عنهُ واقدر لي الخيرَ حيث كان ورضّني به، ويسمي حاجته باسمها".

جديد الموقع New

Go to top