51 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Audio clip: Adobe Flash Player (version 9 or above) is required to play this audio clip. Download the latest version here. You also need to have JavaScript enabled in your browser.

Share selected track on FacebookShare selected track on TwitterShare selected track on Google PlusShare selected track on LinkedInShare selected track on DeliciousShare selected track on MySpace
Download

روى مسلم وغيره عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: عاد رسول الله صلى الله عليه وسلم رجلًا قد صار مثل الفرخ فقال له: "هل كنت تدعو الله بشىء وتسأله إياه"، قال: يا رسول الله كنت أقول: اللهم ما كنت معاقبي به في الآخرة فعجله لي في الدنيا، فقال: "سبحان الله لا تستطيعه لو قلت ربنا ءاتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار".
وروى الترمذي والنسائي في عمل اليوم والليلة وغيرهما عن علي رضي الله عنه قال: "دخل علي رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنا مريض وأنا أقول: اللهم إن كان أجلي قد حضر فأرحني، وإن كان ءاجلًا فارفعني، وإن كان بلاء فصبرني، فقال: "ما قلت"، فأعدت عليه فضربني برجله وقال: "اللهم عافه أو اشفه" فما اشتكيت ذلك الوجع بعد".

جديد الموقع New

Go to top